أخبار اليمنإقتصادالشركات

شركة مفتاح للصرافة والتحويلات تشارك في رعاية المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن 2022م

شركة مفتاح للصرافة والتحويلات تشارك في رعاية المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن 2022م.

سبأ بوست | عبدالسلام المساجدي.
رعت شركة “مفتاح” للصرافة والتحويلات الشركة الوطنية الرائدة في تقديم الخدمات المالية والمصرفية على مستوى اليمن – المؤتمر الأول- للتحول الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له 2022 تحت شعار “تعزيز الشمول المالي”، الذي تنظمه منظمة كلنا مبدعون التقنية التنموية بالعاصمة صنعاء من الفترة : 10 حتى 12 أكتوبر بإشراف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وبمشاركة عدد من الشركات الوطنية والبنوك المحلية وشركات الصرافة والمحفظات الالكترونية المعنية بالتحول الرقمي التعاملات المالية.

ويهدف المؤتمر الذي يعقد على مدى ثلاثة أيام إلى رفع الوعي المجتمعي بأهمية التحول الرقمي في التعاملات المالية الإلكترونية ووسائل وأدوات الشمول المالي، والدفع نحو تطوير الخدمات الإلكترونية لتعزيز الشمول المالي من خلال التحفيز على تأسيس محاور رئيسية لخطة استراتيجية وطنية في التحول الرقمي، والمساهمة في تهيئة البيئة التجارية الإلكترونية في اليمن بمختلف جوانبها القانونية والاقتصادية والتجارية واللوجستية “البنية التحتية” والثقافية بالتعاون مع الأطراف ذات العلاقة.

وفي الافتتاح أشار نائب مدير عام شركة ” مفتاح ” للصرافة والتحويلات الاستاذ عاطف مفتاح … بأن مشاركتهم في رعاية المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن، والمعرض المصاحب له 2022.. تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة وضمن الاستراتيجية التي وضعتها الشركة للمشاركة في رعاية ودعم المؤتمرات الوطنية خاصة الأنشطة التي تسهم في تعزيز خطوات الانتقال إلى الاقتصاد الرقمي وتطوير المقومات الأساسية للتعاملات المالية والتجارة والشمول المالي محور إهتمام المعرض.

 

وقال عاطف إن شركة ” مفتاح ” ومن خلال رعايتها للمؤتمر اتاحت الفرصة أمام المؤسسات والشركات والبنوك المحلية فرصة التعرف على المشاريع الالكترونية والاقتصادية والتنموية المساهمة في التحول الرقمي وأهمية الشمول المالي في تنمية المجتمع والنهوض بالاقتصاد الوطني.. مشددا على ضرورة التنسيق بين كافة أجهزة الحكومة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في عملية تحقيق الشمول المالي.

وأضاف قائلًا : إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري لشركة “مفتاح للصرافة والتحويلات” وخدماتها المالية المتطورة وتجديد العلاقة مع العملاء السابقين وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تشهدها البلاد، وهو الأمر الذي تحتم علينا في شركة “مفتاح ” المشاركة في رعاية المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس.


وأشار نائب مدير عام شركة “مفتاح” للصرافة والتحويلات إلى أن مؤتمر التحول الرقمي في اليمن 2022م منح الشركة فرصة التعريف عن نفسها وبخدماتها المالية المتعددة وترسيخ اسمها وهويتها التجارية أمام الشركات والبنوك والفئات المشاركة في المؤتمر لتعزيز مكانتها ودورها الريادي في مصاف الشركات الوطنية الداعمة للاقتصاد الوطني خاصة في ظل الظروف الإستثنائية التي تشهدها البلاد منذ ثمانية أعوام .

وأكد الاستاذ عاطف مفتاح حرص شركة “مفتاح” على مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة في المجال المالي والمصرفي مؤكدا حرص إدارة الشركة على بناء علاقة عمل واسعة وإقامة شراكات مع مختلف الشركات والمؤسسات المحلية والدولية في القطاعين الحكومي والخاص وتقديم خدمات مالية متطورة ومتنوعة تتناسب مع مستويات المجتمع افراداً وشركات لتعزيز توجهات القطاع المصرفي والمالي في اليمن.

وأوضح أن شركة “مفتاح ” شهدت خلال مسيرتها المالية والمصرفية سلسلة من محطات التغيير والتطوير ونقاط التحوّل، تمكنت خلالها من بناء سجل حافل بالإنجازات وإحداث نقلة نوعية في منهجية تقديم خدمة الصرافة والتحويلات المالية وتكنولوجيا التعاملات المالية الرقمية رغم الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلا .

 

تعد شركة «مفتاح » للصرافة والتحويلات إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الصرافة والتحويلات المالية على مستوى اليمن من حيث سرعة الوصول ودقة المواعيد وسهولة الإجراءات وسلاسة التعاملات مع العملاء كأفراد وشركات بالأضافة الى كونها من أوسع الشركات المصرفية إنتشاراً وأكثرها ثقة وأمان في البلاد .

 

تتميز شركة «مفتاح» الصراف والتحويلات المالية بالدقة والانتظام في وعودها ومواعيدها وسهولة إجراءاتها وسلاسة تعاملاتها ووفائها بالتزاماتها أمام عملائها،إضافة إلى سعيها الدائم وحرصها المستمر على تطوير خدماتها والحفاظ على سمعتها ومكانتها المرموقة لدى عملائها في السوق المصرفية.

 

تقدم شركة «مفتاح » للصرافة خدمة إرسال واستلام جميع الحوالات المالية الداخلية والخارجية عبر وكلائها المنتشرين في أكثر من 20 فرعا متوزعة في معظم محافظات الجمهورية اليمنية كخدمة النجم بلاس وخدمة الاميتاز و يمن اكسبرس إضافة إلى تقديم خدمة إرسال واستلام الحوالات الدولية عبر وكلائها الدوليين كخدمة ويسترن يونيون وموني جرام واكسبرس موني .

الجدير بالذكر أن المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن يُمثل أرضاً رحبة بالفرص وتلاقي الأفكار، وتبادل المعلومات والخبرات مع اكبر الشركات والبنوك والجهات ذات العلاقة، وتعريف بواقع الخدمات الالكترونية والاعمال التجارية الالكترونية والشمول المالي في اليمن.

 

ويستهدف المؤتمر كافة شرائح المجتمع ويجمع تحت مظلته المهتمين بالتقنيات والاقتصاد والتنمية، من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين والعاملين في التنمية.. كما يعتبر فرصة نادرة لعقد الصفقات وإنشاء الشراكات الذكية وتسويق الخدمات الالكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى