أخبار اليمنالشركاتالمرأة اليمنيةتعليم وصحةفنونمنوعات

لأول مرة في عدن .. البروفيسور محمد الشرجبي يجري عمليات تجميل الأنف بجهاز البيزو الأحدث عالمياً وعملية زراعة الشعر بدون ألم

سبأ بوست | خاص.
لأول مرة في عدن يستضيف مستشفى مدار الخميس بالعاصمة المؤقته الطبيب الجراح البروفيسور محمد الشرجبي استشاري أول جراحة التجميل وزراعة الشعر  والسمنة المفرطة وتجميل الحروق في اليمن ، والحاصل على شهادة الدكتوراه في الجراحه التجميلية من جامعة جومل بجمهورية بيلاروسيا.

سيجري البروفيسور الشرجبي خلال فترة زيارته المحدودة لمدينة عدن، العديد من عمليات التجميل كعملية تجميل الأنف بجهاز البيزو الأحدث عالمياً وعملية زراعة الشعر ، بدون ألم وبأحدث التقنيات والأجهزة لأول مرة في عدن كما سيقوم بإجراء عمليات شد الوجه والرقبة وشفط وازالة الثدي وعمليات رفع الحواجب الدائم وإزالة الهالات السوداء وكذلك إجراء عمليات تجميل الحروق وتجميل الشفة الارنبية والاذن الخفاشية إلى جانب عمليات شد البطن والترهلات وحقن الدهون والخلايا الجذعية.

والبروفيسور الشرجبي هو جراح يمني متمكن وذو خبرة وكفاءة عالية في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر ويحظى باحترام وتقدير الجميع نظرا لشهرته الواسعة وصيته الذي ملئ الارجاء وسمعته الطيبه التي سمع بها كل الناس إذ يمارس الدكتور الشرجبي المهنة منذ نحو 20 عامًا حقق خلالها العديد من الإنجازات العلمية والمعلية والنجاحات الفردية وحاز الكثير من التكريمات والشهائد والميداليات والاوسمه تقديرا لتميزه اللافت في هذا المجال الهام والتخصص النادر باليمن.

ويتمتع البروفيسور محمد الشرجبي بخبرة مهنية طويلة تزيد عن 19عامًا كطبيب جراح واستشاري متخصص في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر والسمنة المفرطة واستاذ مساعد في كلية الطب بجامعة موسكو بروسيا الإتحادية كما عمل أستاذا في كلية الطب بجامعة جومل في جمهورية بيلاروسيا.

ويعد البروفيسور محمد الشرجبي أو الجراح الماهر كما هو معروف في الوسط الطبي وبين اقرانه – أحد رواد جراحة التجميل وزراعة الشعر والسمنة المفرطة في اليمن ودول المنطقة وهو من أكثر الأسماء التي تحظى بثقة العملاء في عالم الجراحات التجميلية بشكل عام وتجميل الحروق بصورة خاصة حيث يتم تصنيفه كأول وأفضل استشاري جراحة تجميلية وزراعة شعر في اليمن .

ولعل ما يجعل الطبيب الجراح د. محمد الشرجبي متميزا ومختلفا عن أي جراح تجميل آخر هو لمسته الشخصية الفريده ، التي تجمع بين الثقة والتواضع حيث يثني عليه عملائه دائما لدمجه بين التمكن والثقة و بين الهدوء و الانسانية مما يشعر المرضى أمام براحة تلقائيه .. كما يشكره مرضاه لإصراره على المتابعة الدقيقة والأهتمام الشخصي لحالاتهم قبل العملية وبعدها وهذا ينبع من اهتمامه بأدق التفاصيل أثناء تقديم للخدمة الاجود والرعاية الصحية الأمثل لكل رعاياه على حد سواء.

جنى الطبيب والجراح الماهر البروفيسور محمد الشرجبي خبرة واسعة في مجال جراحات التجميل وزراعة الشعر والسمنة المفرطة وتجميل الحروق من خلال سنوات العمل والممارسة الطويلة التي حظي بها نتائج مميزة جعلته إسماً مرموقاً في مجال جراحة وتجميل الحروق والشفة الارنبية والاذن الخفاشية على مستوى اليمن فضلا عن كونه رائداً في مجال زراعة الشعر وشد الوجه والرقبة ورفع الحواجب الدائم وكذالك شد البطن والترهلات..

كما يعد من أبرز الجراحين في إجراء عمليات شفط وازالة الثدي وإزالة الهالات السوداء وحقن الدهون والخلايا الجذعية بدون ألم وبأحدث التقنيات والأجهزة المتطوره عالميًا في هذا المجال .. الامر الذي جعل من اسمه ومركزه وجهة أولى وخيارا مفضل لكل طالبي خدمات التجميل القادمين من داخل اليمن وخارجه.

للحجز والاستفسار :
ارسل او اتصل للرقم : 777421977 –
773339888
العنوان : عدن المنصورة مستشفى مدار الخمسين مدخل المدينة التقنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى