الشركات

مشاركة فاعلة وحضور نوعي لمجموعة هائل سعيد أنعم في معرض جلفود 2024

تواصل مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه Hsa group، مشاركاتها الفاعلة في المعرض السنوي التجاري العالمي الأبرز لقطاع الأغذية – جلفود 2024 – بنسخته الـ29، والذي يقام في مركز دبي التجاري من الفترة 19 – 23 فبراير الجاري بمشاركة أكثر 5500 علامة تجارية، من 127 دولة وبحضور ما يزيد عن 100 من القادة الصناعيين في العالم.

وتسجل المجموعة اليوم حضورها النوعي في حدث Gulfood، باعتبارها رائدة عالميًا في الابتكار المبكر في مجال صناعة الغذاء وتعزيز الامن الغذائي، بمنتجاتها وعلاماتها التجارية الرائدة ذات الجودة العالية والمزايا المثالية، من شركاتها المنتشرة في جمهورية مصر والسعودية واليمن وماليزيا وكينيا واندونيسيا ودول أخرى.

وكانت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه قد بدأت المشاركة في معرض جلفود عام 1999، وتحرص كل عام على المشاركة في هذا الحدث العالمي، والمساهمة في رسم الملامح المستقبلية لمشهد الأغذية والمشروبات العالمي، وذلك انطلاقا من ريادتها في المجال الصناعي والإنتاج الغذائي.

ويعد جلفود أكبر معرض في العالم للأغذية، يتيح للعاملين في هذا القطاع فرصة التعرف على أحدث المنتجات، وتحليل توجهات السوق، ولقاء الموردين العالميين، وتحري فرص تعاون وشراكات جديدة. يجمع ما بين المذاقات والنكهات الفريدة، وكذلك الشركات الدولية، والأطراف المعنية من مختلف أنحاء العالم، ليوفر لهم إمكانية التحاور والتباحث وتقديم العروض المباشرة وعقد الصفقات.

وقد أصبح معرض جلفود منصة أعمال واستثمارات عالمية بالنسبة للشركات العاملة في القطاع الغذائي، لاسيما في ظل التطور والنمو المطرد لأسواق الضيافة والخدمات اللوجستية والسياحة، حيث يشارك آلاف العارضين والزائرين في هذا المعرض كل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى