أخبار اليمنإقتصادالشركات

بعروض حصرية وأسعار في متناول الجميع .. «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد تشارك في سلسلة من المعارض الاستهلاكية بهدف تخفيف العبء المالي عن المواطنين

سبأ بوست | عبدالسلام المساجدي.
في سعي مستمر للتخفيف من هموم ومعاناة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، تشارك «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد بشكل فاعل في رعاية سلسلة من المعارض الاستهلاكية الرائدة في الجمهورية اليمنية وتتبنى المجموعة عروضًا حصرية وتخفيضات مغرية وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم السوق المحلية وتوفير اجود أنواع السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

تعتبر «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد واحدة من أبرز الشركات الوطنية الرائدة في مجال تجارة واستيراد السلع الغذائية، حيث تسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة تتماشى مع القدرة الشرائية للمواطنين والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ، وبمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، تستعد المجموعة لتقديم عروض خاصة وتخفيضات مذهلة في المعارض الاستهلاكية.

تفخر «مجموعة فاضل الريمي» بكونها الراعي الفضي لمعرض بروج العائلي FAMILY-EX202، بالإضافة إلى مشاركتها في المعرض الاستهلاكي الرابع في محافظة ذمار، والمعرض الوطني الشامل في صعدة ، كما تشارك المجموعة في سلسلة معارض فاستيفال الشهر الكريم الاستهلاكي الرابع في عدة محافظات من بينها أمانة العاصمة، إب، وعمران.

تشمل العروض الحصرية التي تقدمها المجموعة من بوابة هذه المعارض تنوعًا واسعًا من المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها الناس خلال شهر الصيام، مثل زيوت الطبخ والسمن النباتي البلدي الأصيل والمكرونة والاندومي والحليب والجبنة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات الجاهزة والحلويات التقليدية وتتميز هذه المنتجات بجودة عالية ومعايير صحية مطابقة لمعايير الجودة العالمية.

تعمل «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد بجد لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة تسوق مميزة، وتعتبر العروض الحصرية والتخفيضات المغرية التي تقدمها في المعارض الاستهلاكية خلال شهر رمضان المبارك فرصة ذهبية للعملاء للحصول على المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة وبجودة عالية.

وبهذه العروض الحصرية والتخفيضات المغرية، تسعى «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد للمساهمة في تخفيف الأعباء المادية عن الأسر خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى ذلك، تقدم المجموعة جوائز وهدايا قيمة للزوار في هذه المعارض الاستهلاكية لتعزيز تجربة التسوق الإيجابية وتشجيع المستهلكين على الاستفادة من العروض المتاحة

بفضل وكالتها لعدة شركات عالمية في مجال الأغذية والزيوت، تتمتع «مجموعة فاضل الريمي» بقدرة كبيرة على تقديم أفضل المنتجات الغذائية المستوردة بأعلى مستويات الجودة لتلبية احتياجات السوق المحلية، وتشمل تشكيلة المنتجات التي تقدمها المجموعة في المعارض الاستهلاكية ( سمن نسمة سبأ “سمن بلدي أصيل” وزيوت الطبخ لمياء وحنان وجبنة البطريق وفانيليا واندومي وكريم كراميل وجيلي توت ومحلبية ونشاء الذرة وخليط البسبوسة والكيك ولقمة القاضي وكذلك البسكويت والشوكولاته.

وفي معرض حديثة لموقع «سبأ بوست» الاخباري أعرب رئيس مجلس إدارة «مجموعة فاضل الريمي» للتجارة والاستيراد، رجل الأعمال اليمني فاضل الريمي، عن فخرة وسعادته بالمشاركة في هذه المعارض الاستهلاكية التي أتت كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس ، مؤكدا حرص المجموعة على تقديم أفضل المنتجات الغذائية للمستهلكين بأسعار تنافسية، خاصة في شهر رمضان المبارك الذي يزداد فيه الطلب على السلع الغذائية.

وقال الريمي إن المجموعة تقدم من بوابة هذه المعارض الاستهلاكية عروضاً حصرية وتخفيضات مغرية إضافة إلى تقديم جوائز وهدايا قيّمة من أجل زرع البسمة وإدخال السرور إلى قلوب المواطنين ، وبالتالي المساهمة في تخفيف الأعباء المادية عن الأسر اليمنية خلال شهر رمضان المبارك لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف :” تأتي هذه العروض والتخفيضات في إطار جهود «مجموعة فاضل الريمي» المستمرة لدعم السوق المحلية وتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة ،بهدف تخفيف العبء المالي على المواطنين وتوفير فرصة للاستمتاع بتجربة تسوق مميزة ومريحة للمستهلكين .

تعكس مشاركة «مجموعة فاضل الريمي» في هذه المعارض الاستهلاكية التزامها القوي بتلبية احتياجات المستهلكين وتوفير منتجات عالية الجودة بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع ، على نحو عزز مكانتها المرموقة في السوق المحلية ودورها الريادي في هذا القطاع الحيوي وجعل منها قطبًا تجارياً رائدا وصرحًا اقتصاديًا شامخًا اسهم ولا زال يسهم بشكل فعال في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل الأيادي العاملة وتحفيز الحركة التجارية في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى