أخبار اليمنمحليات

عاجل : اللجنة الأمنية العليا في حكومة صنعاء تعلن عن إنجاز أمني كبير وتثني على جهود الأجهزة الأمنية والمواطنين في تحقيق هذا الإنجاز

سبأ بوست | صنعاء.
أشادت اللجنة الأمنية العليا في حكومة تصريف الأعمال بصنعاء اليوم بالجهود المبذولة من قبل الأجهزة الأمنية والمواطنين الشرفاء الذين كان لهم دور بارز في تحقيق إنجاز أمني كبير.

وأكدت اللجنة أنه سيتم نشر البيان الصادر عن الأجهزة الأمنية والذي يكشف تفاصيل عن هذا الإنجاز، كما سيتم عرض جزء من الاعترافات والوثائق المتعلقة به.

من جانبه، أكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان أن الإنجاز الأمني الذي سيعلن عنه اليوم هو نصر كبير للشعب اليمني.

وأشار الفريق الرويشان إلى أن هذا الإنجاز يُعدّ مفخرة ونهديه لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، كقائد وموجه في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية.

وأوضح أن هذا النجاح ناتج عن حكمة القائد وحنكته في إدارة مواجهة العدوان متعدد الأذرع والأوجه، حيث تمكنت اليمن من الانتقال من مرحلة الدفاع الداخلي إلى مرحلة الدفاع الإقليمي والعالمي.

وأكد أن هذا الإنجاز الأمني يُعدّ رد اعتبار لدماء الشهداء والجرحى والتضحيات التي قدمها الشعب اليمني خلال مسيرة صموده في هذه الفترة.

كما أكد الفريق الرويشان أن الموقف اليمني، رغم الضغوط لإيقافه، حقق بفضل القيادة ما لم يتحقق من قبل المسلمين والعرب خلال 80 عامًا في نصرة القضية الفلسطينية.

ونوه بأن الشعب اليمني، قيادة وحكومة وشعباً، يتمتع بدرجة عالية من اليقظة والجهوزية والاستعداد والاستمرارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى