أخبار اليمنإقتصادالمرأة اليمنيةفنونمحلياتمنوعات

بكادر إعلامي مُتميز وباقة برامجية هادفه .. تدشين البث الرسمي لقناة “ريف اليمن”الفضائية: “إضاءة على خيرات الطبيعة اليمنية وإنسانها الأصيل”


سبأ بوست | صنعاء.
أعلنت اليوم قناة “ريف اليمن” الفضائية عن انطلاق بثها الرسمي،وذلك في خطوة تهدف إلى تسليط الضوء على جمال وخيرات الطبيعة اليمنية وإنسانها الاصيل ،وإبراز تراثها الفريد وثقافتها الغنية.

وستركز القناة على تقديم محتوى متنوع يشمل:

– البرامج الوثائقية: ستقدم القناة برامج وثائقية متميزة تسلط الضوء على جمال الطبيعة اليمنية، من جبال شاهقة إلى وديان خضراء،وإلى شواطئ ساحرة.

– البرامج الثقافية: ستعرض القناة برامج ثقافية متنوعة،  تقدم لمحة عن تاريخ اليمن الغني وثقافته المتنوعة، وتسلط الضوء على فنونها الشعبية وتقاليدها العريقة.

– البرامج الاجتماعية:  ستقدم القناة برامج اجتماعية تركز على قضايا المجتمع اليمني،وتسعى إلى إبراز جهود العمل الخيري والتنمية في البلد.

وتهدف قناة “ريف اليمن” إلى أن  تكون منصة للإبداع والتواصل، وأن تُعرف العالم على جمال  وخيرات اليمن وإنسانها الاصيل من خلال تعزيز حضورة الإيجابي والفعال في المشهد الإعلامي المعاصر. 

ويُتوقع أن تُحقق القناة نجاحاً كبيراً في الوسط اليمني والعربي بفضل محتواها المتميز وتركيزها على التنمية والقيم الإنسانية والوطنية.

وتبث قناة ريف اليمن الفضائية “الأرض والانسان”  برامجها على مدار النايل سات عبر التردد 10815 H.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى