أخبار اليمنالعالمقضايا تحت المجهرمحليات

من فلسطين إلى اليمن … رسالة إشادة من يحيى السنوار إلى قائد حركة أنصار الله وهذا أبرز ما ورد فيها ؟! ( وثيقة )


سبأ بوست| صنعاء. 
في ذكرى المولد النبوي الشريف، بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار، برسالة إلى قائد حركة أنصار الله “الحوثيين”عبدالملك الحوثي، معبراً عن سعادته بتبادل الرسائل في ظل معركة “طوفان الأقصى” التي وصفها بـ “المباركة” ووجهت ضربة قوية للمشروع الصهيوني في المنطقة”.

وأشاد السنوار في رسالته بالمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي أظهرها اليمن في “طوفان الأقصى”،معرباً عن فخره بوصول صواريخ الجيش اليمني إلى عمق الكيان الصهيوني متجاوزة كل طبقات الدفاع والاعتراض.

وأكد السنوار أن هذه العمليات النوعية تعيد وَهَجَ معركة “طوفان الأقصى” وتأثيرها على قلب “تل أبيب” من جديد، مُرسلةً رسالة واضحة للعدو بأن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت، وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرا.

كما أشاد السنوار بأبطال الجيش اليمني الذين أبدعوا في تطوير قدراتهم العسكرية، مُرسلاً التحية للشعب اليمني العظيم الذي ما فتئ عبر تاريخه عن نصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار السنوار إلى أن ميادين اليمن العزيز تشهد على موقف الشعب اليمني من قضية فلسطين أسبوعياً منذ بدأت معركة “طوفان الأقصى”،  مُؤكداً على أن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يعيش بين حالة المعاناة من العدوان والحصار وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام.

وأكد السنوار على أن كتائب القسام خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره،  وتخوض معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه،  مُطمئناً الحوثي بأن المقاومة بخير وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية.

وختم السنوار رسالته بالتأكيد على استعداد المقاومة الفلسطينية لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية كما كسر “طوفان الأقصى” إرادته العسكرية،مُؤكداً على أن تظافر جهود المقاومة الفلسطينية مع اليمن ولبنان والعراق سيكسر هذا العدو وسيلحق به الهزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى