أخبار اليمنإقتصادالشركاتمحليات

غدًا في صنعاء : شركة كمران تعقد اجتماعًا هامًا لإقرار الحسابات وتوزيع الأرباح ومناقشة إنجازات الشركة خلال السبع السنوات الماضية




سبأ بوست | صنعاء.
تحتضن العاصمة صنعاء يوم غدا الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024م 27 ربيع الأول 1446هـ. اجتماعا تاريخيا حاسما لأعضاء الجمعية العامة العادية لشركة كمران للصناعة والاستثمار ، وذلك لإقرار الحسابات وتوزيع الأرباح ومناقشة إنجازات الشركة خلال السبع السنوات الماضية ، سيُعقد الاجتماع في تمام الساعة التاسعة صباحًا في القاعة الملكية بصنعاء – حدة، بجوار مبنى الإدارة العامة للشركة.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع البنود التالية:
1. الاستماع إلى تقرير رئيس مجلس الإدارة.
2. الاستماع إلى تقارير مراقبي الحسابات المتعلقة بالميزانيات العمومية والحسابات الختامية للشركة للسنوات المالية من 2017 حتى 2023م، وإقرارها.
3. الموافقة على توزيع الأرباح وفقاً للمقترح المقدم من مجلس الإدارة.
4. إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات عن السنوات المالية المذكورة.
5. تخويل مجلس الإدارة بتعيين مراقب حسابات للعام 2024م وتحديد أتعابه.
6. مناقشة ما قد يستجد من أعمال.

تدعو الشركة المساهمين الراغبين في حضور الاجتماع إلى إحضار أصل شهادة ملكية الأسهم وأصل البطاقة الشخصية أو جواز السفر، وذلك إلى الإدارة العامة للشركة في صنعاء قبل انعقاد الجمعية العامة بثلاثة أيام كحد أقصى، وفقاً لأحكام المادة رقم (41) من النظام الأساسي للشركة.

كما تُذكر الشركة بنص المادة (34) الفقرة (ج) التي تنص على أنه لا يجوز للمساهم توكيل أحد أعضاء مجلس الإدارة لحضور الاجتماع، ولا يجوز أن يتجاوز عدد الأسهم التي بحوزة الوكيل نسبة (5%) من مجموع أسهم الشركة. بالإضافة إلى ذلك، تُشير الفقرة (د) من المادة ذاتها إلى أنه، باستثناء الأشخاص الاعتباريين، لا يجوز لأي مساهم بصفته أصيلاً أو وكيلاً عن غيره أن يتجاوز عدد الأصوات التي يمثلها في الاجتماع نسبة (10%) من إجمالي الأصوات الممثلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى