أخبار اليمنالعالممحليات

صحيفة 7 أكتوبر : مشروع إعلامي جديد يعزز صوت الأمة ومنبر للكُتّاب الأحرار ينطلق غدا من قلب صنعاء


سبأ بوست | صنعاء.
بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى”، تعتزم صحيفة “7 أكتوبر” تنظيم فعالية يوم غدٍ الاثنين في بيت الثقافة بالعاصمة صنعاء. تتضمن الفعالية حفل إشهار للصحيفة وتدشين أولى إصداراتها الورقية، إلى جانب إطلاق موقعها الإلكتروني.

وفي تصريح خاص، أكد رئيس تحرير الصحيفة، الأستاذ الحسن الجلال، أن هذا المشروع الإعلامي يأتي استجابةً للحاجة الملحة لدور الإعلام في هذه المرحلة الحساسة والمفصلية من تاريخ الأمة العربية والإسلامية.

وأوضح الجلال أن الهدف من تأسيس هذه الصحيفة الورقية والموقع الإلكتروني، الذي يحمل اسم “السابع من أكتوبر”، هو تخليد ذكرى هذا اليوم، الذي يمثل بداية فجر جديد للأمة، انطلاقًا من غزة وفلسطين، مشيرًا إلى أن المشروع سيكون منبرًا حرًا لجميع الكتاب والمفكرين الأحرار من أبناء الأمة العربية والإسلامية.

كما أشار الجلال إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن إصدار صحيفة ورقية نصف شهرية تتكون من 16 صفحة، تحتوي على مقالات تحليلية وتوعوية وثقافية ووثائقية. بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الذي سيقدم تغطية إخبارية وتحليلية شاملة للأحداث في الساحتين العربية والعالمية، وسيعمل على مدار الساعة.

واختتم الجلال تصريحه بالتأكيد على أن الصحيفة سعت للتواصل مع نخبة من أبرز الكتاب العرب، خصوصًا من دول محور المقاومة، وقد أبدوا تجاوبهم واستعدادهم للمشاركة في هذا المشروع الإعلامي المميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى