الشركات

مصرف اليمن البحرين الشامل يفتتح فرعه الجديد في منطقة الحوبان بمحافظة تعز

في إطار استراتيجيته التوسعية وبرعاية كريمة من رئيس مجلس الإدارة الاستاذ أحمد ابو بكر بازرعه ومعه الأستاذ سعيد محمد بازرعه مدير عام المصرف افتتح مصرف اليمن البحرين الشامل اليوم فرعه الجديد في منطقة الحوبان بمحافظة تعز.

يهدف الفرع الى تقديم تجربة مصرفية متكاملة تتميز بالسهولة مما يتيح للعملاء الوصول الى مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والمالية تتميز بالسهولة والأمان.

وقد حضر فعالية افتتاح فرع الحوبان من جانب المصرف كل من الأستاذ ابراهيم محمد النقيب نائب مدير عام المصرف والأستاذ أمين محمد الريمي مساعد مدير عام المصرف لشؤون مساندة الفروع وبحضور مميز من وكيل محافظة تعز الأخ نبيل التميمي  وعدد من كبار الضيوف والعملاء، بالإضافة إلى مدراء فروع عدد من البنوك المحلية .

وفي هذا السياق أشار الأستاذ ابراهيم محمد النقيب نائب مدير عام المصرف إلى أن افتتاح فرع الحوبان يأتي ضمن رؤية واستراتيجية المصرف لتحقيق الانتشار في مدن ومحافظات الجمهورية لتسهيل حصول الأفراد والمؤسسات المختلفة على خدمات مصرفية ومالية ذات كفاءة عالية، تساعد في تلبية احتياجات الأفراد والقطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة. منوها إلى أن افتتاح فرع الحوبان سيتبعه افتتاح عدد من الفروع ليحقق المصرف انتشاره في العديد من مناطق الجمهورية، موضحا بأن المصرف افتتح فروعه الجديدة في الآونة الأخيرة في كل من مدينة الشحر محافظة حضرموت ومحافظة  مأرب الى جانب فروعه المنتشرة والمتواجدة في عدن والمكلا وسيئون وتعز وصنعاء والحديدة.

ومن جانبه أكد الأستاذ أمين محمد الريمي، مساعد مدير عام المصرف لشؤون مساندة الفروع، أن المصرف يولي اهتماماً خاصاً بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية والإلكترونية، التي تلبي احتياجات الأفراد بجميع شرائحهم المختلفة، وأن افتتاح المصرف لفرعه الجديد في منطقة الحوبان محافظة تعز سيساهم في تعزيز حصول الأفراد على خدمات تلبي احتياجاتهم ويعزز من عملية تحقيق الشمول المالي، مشيراً إلى أن الفرع سيقدم خدماته المصرفية والإلكترونية بكل يسر وسهولة، وسيستفيد منه قطاع واسع من الأفراد في الحصول على خدمات متنوعة كالحوالات المالية الويسترن يونيون، والبطاقات الإلكترونية الويب سيرفر، والتمويل والمحفظة الالكترونية شامل موني وغيرها من الخدمات .

وقد حضر فعالية الافتتاح كل من الأستاذ حبيب العزب مدير التسويق، والأستاذ عبد العليم العامري مدير الإدارة العقارية، وبحضور الأستاذ نبيل الفائق مدير فرع الحوبان، والأستاذ ياسر المقطري مدير فرع تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى