أخبار اليمنإقتصادمنوعات

  صنعاء ..  إنطلاق المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن غدٍ الاثنين

غداً الاثنين …  إنطلاق المؤتمر الأول للتحول الرقمي في اليمن

سبأ بوست | صنعاء.
ينطلق غدا المعرض العلمي الثامن للتحول الرقمي في اليمن 2022. الذي تنطمة منظمة كلنا مبدعون بإشراف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في النادي الترفيهي بالعاصمة صنعاء.

ويهدف المؤتمر الى إذكاء المعرفة بالمشاريع الالكترونية الاقتصادية والتنموية المساهمة في التحول الرقمي ضمن فعاليات المؤتمر بالمشاريع الإلكترونية الاقتصادية والتنموية المساهمة في التحول الرقمي ضمن فعاليات المؤتمر.

اضافة الى تقديم الاعمال والمشاريع الالكترونية على الجمهور، والذي يجمع كل المهتمين بالتقنيات والاقتصاد والتنمية، من مطورين ومسوقين وممولين ومستثمرين والعاملين في التنمية تحت سقف واحد.

ويُمثل المعرض أرضاً رحبة بالفرص وتلاقي الأفكار، وتبادل المعلومات والخبرات مع اكبر الشركات والبنوك والجهات ذات العلاقة، وتعريف بواقع الخدمات الالكترونية والاعمال التجارية الالكترونية والشمول المالي في اليمن.

كما يعتبر المعرض فرصة نادرة لعقد الصفقات وإنشاء الشراكات الذكية وتسويق الخدمات الالكترونية، ويستهدف المعرض حضور كافة شرائح المجتمع.

وعلى مدى ثلاثة أيام  يصاحب المؤتمر  أول معرض حول الشمول المالي وعلاقتة بالتحول الرقمي لأول نسخة عن مؤتمر التحول الرقمي في اليمن 2022م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى