الشركاتمنوعات

لليوم الرابع على التوالي … استمرار فعاليات معرض صنعاء للسيارات ومستلزماتها بمشاركة شركة اللؤلؤة للتجارة الوكيل الحصري لمنتجات جوديير العالمية في اليمن

سبأ بوست | عبدالسلام المساجدي.
تتواصل أعمال وفعاليات معرض فاستيفال صنعاء للسيارات ومستلزماتها 2023 لليوم الرابع على التوالي برعاية شركة «اللؤلؤة» للتجارة، الوكيل الحصري لإطارات وزيوت وبطاريات « جوديير » العالمية في الجمهورية اليمنية، بمشاركة وكلاء كبرى شركات السيارات والإطارات والزيوت والبطاريات العالمية في اليمن .


يهدف معرض فاستيفال صنعاء للسيارات إلى تعزيز قطاع السيارات في اليمن وتوفير منصة مثالية للشركات المحلية والعالمية لعرض منتجاتها وخدماتها المتعلقة بالسيارات ، وتوسيع قاعدة عملائها، وكذلك فرصة رائعة للمستهلكين لاكتشاف أحدث المنتجات والحصول على خدمات مميزة في مجال السيارات ومن بين الشركات المشاركة البارزة في المعرض تتميز شركة «اللؤلؤة» بدورها كوكيل حصري لإطارات وزيوت وبطاريات « جوديير » العالمية في الجمهورية اليمنية.


تعتبر إطارات وزيوت « جوديير » أحد أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة في صناعة مستلزمات السيارات وتتميز منتجات « جوديير » بالجودة العالية والأداء المتفوق والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها الخيار الأمثل للسائقين اليمنيين الذين يبحثون عن الأداء والمتانة لسياراتهم.


وتستعرض شركة «اللؤلؤة» في جناحها بالمعرض مجموعة واسعة من إطارات وزيوت « جوديير » العالمية، بما في ذلك الموديلات الأحدث والمبتكرة التي تلبي احتياجات مختلف أنواع السيارات والمستهلكين بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات متميزة مثل التركيب والصيانة الفنية للإطارات وتغيير الزيوت، بفضل فريق فني مدرب ومتخصص.


تعد مشاركة شركة «اللؤلؤة» في معرض فاستيفال صنعاء للسيارات الذي تنظمة مؤسسة ايفنت خلال الفترة من 10 حتى 16 سبتمبر الجاري فرصة مثالية للمستهلكين لاستعراض وشراء منتجات « جوديير » العالمية ذات الجودة العالية، والاستفادة من الخدمات المتميزة والعروض الحصرية والخصومات المغرية التي تقدمها الشركة في المعرض .

وفي معرض حديثه عن هذا المعرض صرح رئيس مجلس إدارة شركة «اللؤلؤة» للتجارة رجل الاعمال اليمني ريان نعمان قائلًا : تأتي مشاركتنا في معرض فاستيفال صنعاء للسيارات ومستلزماتها 2023م. كجزء من استراتيجيتنا لتوسيع نطاق عملنا وتعزيز حضورنا وتواجدنا في سوق السيارات باليمن، ومن خلال توفير إطارات وزيوت « جوديير » العالمية ستقدم الشركة خيارات متنوعة ومتميزة لعشاق السيارات في البلاد.


وأشار إلى أن شركة «اللؤلؤة» تهدف من خلال مشاركتها في هذا المعرض إلى تعزيز وجودها في السوق اليمنية وتقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء، فضلا عن استفادتة الشركة من فرصة التواصل المباشر مع العملاء وتوعية الجمهور بمنتجاتها وخدماتها النوعية والمتميزة.


وأكد أن الشراكة بين شركة «اللؤلؤة» و« جوديير » العالمية تعكس التزام الشركتين بتقديم منتجات عالية الجودة والأداء المتميز، وتعتبر إطارات وزيوت وبطاريات «جوديير» معروفة بتقنيتها المبتكرة والمتقدمة، وتوفر قدرة تحكم ممتازة وأداء استثنائي على مختلف الظروف البيئية والطرقات والتضاريس الوعرة.


تتطلع شركة «اللؤلؤة» لتقديم تجربة مميزة للزوار في معرض فاستيفال صنعاء للسيارات، حيث تتواجد في جناح كبير بقلب المعرض لاستقبال الزوار والإجابة على استفساراتهم وتقديم النصائح المهنية بشأن اختيار الإطارات والزيوت المناسبة لمختلف أنواع السيارات.

وبهذه المشاركة، تؤكد شركة «اللؤلؤة» على التزامها بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة لعملائها في اليمن، وتعزز مكانتها كوكيل حصري لإطارات وزيوت « جوديير » العالمية في الجمهورية اليمنية.

نبذة تعريفيه : GOOD YEAR
هي شركة « جوديير » للإطارات والمطاط شركة أمريكية لتصنيع الإطارات والزيوات – والبطاريات تأسست في عام 1898م . تقوم شركة «جوديير» بتصنيع إطارات السيارات والشاحنات التجارية والشاحنات الخفيفة والدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق والطائرات والمعدات الزراعية والآلات الثقيلة، أنتجت أيضا إطارات دراجات ، تعد الشركة واحدة من أكبر شركات تصنيع الإطارات في العالم.


مزايا وفوائد زيوت « جوديير » :
تتميز زيـوت «جوديير » بالعديد من المـــزايـا الرائعة التي تجعلها تبرز على بقية الزيوت المتوفرة في السوق مــن بينها :
. الجودة العالية والأداء المتفوق.
. مناسب للقيود الفنية لمحركات الديزل الجديدة
منخفضة الانبعاثات.
. كفاءة جيدة ضد تلميع التجويف.
. ثبات حراري عالي المستوى.
. مستويات عالية من التنظيف والتشتت
. يساعد على الحماية ضد التآكل والتآكل.
. يساعد في الحفاظ على نظافة المحرك من خلال حمايته من تكون الحماة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى