أخبار اليمنحقوق وحرياتفنونمنوعات

صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يحتفل بزفاف 80 عريس وعروسه من المكفوفين

سبأ بوست| صنعاء.
احتفل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين والجمعية اليمنية للمكفوفين بزفاف 80 عريس وعروس من المكفوفين من مختلف المحافظات وفي العرس الجماعي الذي حضره امين جمعان نائب أمين العاصمة وعلي السقاف وكيل الهيئة العامة للزكاة بارك عضو السياسي الاعلى الشيخ سلطان السامعي للعرسان فرحتهم بزفافهم الميمون الذي مثل لوحة فرائحية وحدوية شارك فيها من كل محافظات اليمن.

مثمنا دور صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في دعم هذا المشروع الاجتماعي الكبير لابنائنا المكفوفين.

الى ذلك اشار وزير الشئون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس ادارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين عبيد بن ضبيع الى اهمية هذة الاحتفائية التي نحتفي بها بزفاف 80عريس وعروس من ابنائنا المكفوفين الذي تنضمه جمعية المكفوفين بدعم وتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين يأتي في اطار اهتمام وزارة الشئون الاجتماعية وصندوق المعاقين بكافة انشطة وفعاليات ذوي الاعاقة.

من جانبه هنأ المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتور علي ناصر مغلي العرسان من المكفوفين بهذا العرس الجماعي الذي يأتي وبلادنا تمر بعدوان وحصار غاشم .. مشيرا إلى أن الصندوق لن يألوا جهدا في تقديم الرعاية الكاملة والدعم اللازم للاشخاص ذوي الاعاقة في كل المجالات.

فيما زف عبدالله بنيان رئيس اتحاد المعاقين التهاني للعرسان ومثمنا دور طاقم ادارة جمعية المكفوفين وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين على اقامة هذا العرس الجماعي الوحدوي الذي يشارك فيه العرسان من مختلف المحافظات.

بدوره ثمن رئيس الجمعية اليمنية للمكفوفين عبدالعزيز بالحاج اهتمام القيادة العليا للدولة وحكومة الانقاذ الوطني ممثلة بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل وصندوق رعاية وتأهيل المعاقين وأمانة العاصمة اقامة هذا العرس الجماعي السادس للمكفوفين.

فيما اعتبر حمود النقيب وكيل أمانة العاصمة هذه المناسبة من اغلى المناسبات كونها خاصة بزفاف كوكبة من العرسان المكفوفين من حالت الظروف دون قدرتهم على الزواج مثمنا دور جمعية المكفوفين وصندوق المعاقين على تسهيل زواجهم ومشاركتهم هذة الفرحة البهيه
بعد ذلك قام كبار الضيوف بتوزيع المبالغ المالية والهدايا على العرسان .

حضر مراسيم العرس الوكيل المساعد بأمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين ، وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال المال والاعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى