أخبار اليمنإقتصادالشركات

دعمًا للمنتجات الوطنية … مؤسسة أنعام اليمن للتنمية الزراعية ترعى معرض بروج العائلي بصنعاء

سبأ بوست | خاص.
تشارك مؤسسة أنعام اليمن للتنمية الزراعية، المتخصصة في شراء وبيع وطحن القمح ومختلف أنواع الحبوب البلدي وتوفيرها في الأسواق اليمنية، في رعاية معرض بروج العائلي الذي تنظمه مؤسسة بروج اليمن للتسويق والمعارض والمؤتمرات على مدى عشرة أيام خلال الفترة من 25 فبراير إلى 5 مارس بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة.


وفي معرض حديثة لموقع «سبأ بوست» الاخباري قال مدير المهندس عمار القحطاني مسؤول جناح مؤسسة أنعام اليمن الراعي الماسي للمعرض : “نحن فخورون برعايتنا لمعرض بروج العائلي، الذي يعد من أهم المعارض الاستهلاكية العائلية في اليمن ، نسعى من خلال هذه الرعاية إلى إبراز الاسم التجاري لمؤسسة انعام اليمن وتعزيز دورها الريادي في توفير المنتجات الزراعية عالية الجودة للمواطنين، ودعم القطاع الزراعي في البلاد”.

وأضاف: “نقدم في مؤسسة أنعام اليمن مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات القمح والحبوب البلدي، بما في ذلك الطحين والدقيق البلدي، والدقيق الكامل، والسميد، والبرغل، والعدس والبقوليات والشعير والشوفان، وغيرها من منتجات الحبوب البلدي ونحرص على توفير هذه المنتجات بأسعار مناسبة وجودة عالية، وذلك من خلال تعاوننا مع المزارعين المحليين وشركائنا التجاريين”.

وأوضح القحطاني قائلًا : “نؤمن في أنعام اليمن بأهمية دعم المنتج الوطني وتشجيع المزارعين اليمنيين على زيادة إنتاجهم ، مشيرا إلى أن معرض بروج العائلي يوفر منصة مثالية لتحقيق هذا الهدف من خلال جمع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة تحت سقف واحد لعرض منتجاتها وخدماتها”.

وزاد بالقول :” نسعى من خلال هذا المعرض إلى تسليط الضوء على منتجاتنا الوطنية اعالية الجودة وإتاحة الفرصة أمام المستهلكين للاطلاع على هذه المنتجات وشرائها مباشرة بأسعار مخفضة تتماشى مع القدرة الشرائية للمواطنين والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلد .

تتميز مؤسسة أنعام اليمن بتقديمها لخدمات توصيل منتجاتها من القمح والحبوب للمنازل وإلى جميع المحافظات، وذلك من خلال فريق متخصص من ذوي الخبرة والكفاءة، كما تقوم المؤسسة بمراقبة وفحص عملية الطحن لضمان الجودة وتوصيلها لعملائها بطرق سريعة وموثوقة.

وتشارك مؤسسة أنعام اليمن في معرض بروج العائلي بجناح مميز، حيث تعرض فيه منتجاتها الزراعية وتقدم عروضًا حصرية وتخفيضات مغرية خاصة بزوار المعرض ، كما تقدم المؤسسة استشارات مجانية للزوار حول كيفية اختيار أفضل أنواع القمح والحبوب البلدي واستخدامها في الطهي وتحسين النمط الغذائي الصحي للمواطنين.

ويشارك في المعرض أكثر من 90 شركة ومؤسسة حكومية وخاصة، تعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك الأغذية والمشروبات والمنسوجات والأجهزة الإلكترونية والخدمات المالية ، ويهدف المعرض إلى جذب أكثر من 100 ألف زائر خلال فترة إقامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى