أخبار اليمنالعالمحقوق وحرياتمنوعات

شاهد …ظهور مفاجئ لناشط سياسي إيراني في قلب العاصمة صنعاء وهو يحتفل بمناسبة حصوله على الجنسية اليمنية وهذا ما قاله عن اليمن و اليمنيين ؟! ( صوره )

شاهد …ظهور مفاجئ لناشط سياسي إيراني في قلب العاصمة صنعاء وهو يحتفل بمناسبة حصوله على الجنسية اليمنية وهذا ما قاله عن اليمن و اليمنيين ؟! ( صوره )

سبأ بوست | خاص.
أثارة صورة لناشط إيراني برفقة قيادات حوثية في قلب العاصمة صنعاء جدلا واسعا في الاوساط اليمنية والعربيه التي تراوحت ردودهم على موضوع الصورة بين مرحب ومنتقد ، وأحدثت ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تداولها ناشطون يمنيون وعرب وتناولتها وسائل الإعلام وعلق عليها كثير من النقاد بمقالات مطولة في الصحف والمواقع الاخبارية المحليه والدولية .

واظهرت الصورة الناشط السياسي الايراني بارق الفحلوين وهو يحتفل مع اصدقاءه الحوثيين في قلب العاصمة اليمنية صنعاء بمناسبة حصولة على الجنسية اليمنيه ارفقها بمنشور على حائطة الرسمي بموقع فيسبوك جاء فيه:” جانب من الاحتفال الذي اقيم اليوم بمناسبة استلامنا البطاقة المدنية ( البطاقة الشخصية ) وحصولنا على الجنسية اليمنيه.

وقال الناشط السياسي الايراني بارق الفحلوين في سلسلة تغريدات كتبها بهذه المناسبة : ” إن هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع اعلان الرئيس الامريكي جو بايدن أن بلاده هي عاصمة المثليين وموطن الشذوذ الجنسي .

وأشار إلى أن اليمن هي الملاذ الاخير لكل عربي واجنبي الذي يرفض مسخ الجنس البشري بقيادة امريكا واصفا من يبحث عن الجنسيات الامريكية بعد تصريحات بايدن بالشذوذ الوطني الباحث عن توطين جنسهم العربي بصبغة المثليين …

يشار إلى أن اليمنين هم الاكثر بحثا عن الجنسية الامريكية حتى اصبحت الجنسية الامريكية ثقافة ومصدر إلهام لكثير من شباب اليمن تاركين خلفهم هويتهم ولا توجد لديهم أي مشكلة في التخلي عن جنسيتهم اليمنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى