أخبار اليمنإقتصادالشركاتمحليات

بمزايا فريدة ومبتكره … شركة الحزمي للصرافة تطلق محفظة “جيب” أذكى محفظة إلكترونية في اليمن


سبأ بوست| عبدالسلام المساجدي.
أعلنت شركة الحزمي للصرافة عن إطلاق محفظتها الإلكترونية الجديدة “جيب“، اذكى محفظة إلكترونية في اليمن بمزايا فريدة ومبتكرة للمستخدمين ، تجعلها الخيار الأمثل للدفع الإلكتروني في البلاد ،حيث تتيح محفظة “جيب” للمشتركين والعملاء إجراء عمليات دفع سريعة موثوقة وآمنة في العديد من المتاجر إلى جانب إضافة واستلام وتحويل المبالغ النقدية وتسديد الفواتير باستخدام الهواتف الشخصية الذكية عبر المحفظة.

وتضع محفظة “جيب” الأمان في مقدمة أولوياتها، حيث توفر تجربة مالية آمنة وموثوقة للمستخدمين بواجهة سهلة الاستخدام تم تطويرها بعد جهود طويلة واجتهادات مستمرة ، لتكون ذكية وخفيفة الوزن ، تسهل على المشتركين إجراء عمليات التنقل والتعامل مع التحويلات المالية بكل سهولة ويسر.

وفي معرض حديثة عن هذا الإنجاز قال المدير التنفيذي لشركة الحزمي للصرافة الدكتور خالد الحزمي : “نحن فخورون ومتحمسون لإطلاق محفظة “جيب” الإلكترونية، والتي تمثل ثورة رقمية في مجال الدفع الإلكتروني في اليمن … لقد صممنا المحفظة لتكون أسهل وأسرع وأكثر أمانًا من أي وقت مضى، ونحن على ثقة بأنها ستغير الطريقة التي يتعامل بها اليمنيون مع أموالهم”.

وأضاف: “ندعو جميع اليمنيين إلى تنزيل تطبيق محفظة “جيب” ، والبدء باستخدام المحفظة والاستفادة من تكنولوجيا الدفع الالكترونية الحديثة والمتطورة التي تسهل عمليات الدفع الإلكتروني، وتوفر الوقت والجهد والمال أمام المستخدمين في تنفيذ معاملاتهم المالية.

ويمكن تنزيل تطبيق محفظة “جيب” من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/jaibwallet

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق محفظة “جيب” من قبل شركة شركة الحزمي للصرافة وشبكة حزمي تحويل تعد خطوة هامة تعكس التزام الشركة بتوفير حلول مالية مبتكرة وموثوقة لعملائها، وتعزيز دورها كشركة رائدة في قطاع الصيرفة والتمويل في اليمن، فضلا عن كونها خطوة هامة نحو تعزيز الثقة في الدفع الإلكتروني في اليمن، وتعزيز استخدام التكنولوجيا المالية لتحقيق تنمية اقتصادية مستدامة في البلاد.

ومن أبرز مزايا محفظة “جيب“:
– سهولة الاستخدام: تتميز المحفظة بواجهة بسيطة ومباشرة تتيح للمستخدمين إجراء المعاملات المالية بسرعة وسهولة.
– الأمان: تطبق محفظة “جيب” أحدث معايير الأمان لحماية بيانات المستخدمين ومعاملاتهم المالية.
– السرعة: توفر المحفظة سرعات فائقة في المعاملات، مما يسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات واستلام الأموال في ثوانٍ.
– المزايا الحصرية: تقدم محفظة “جيب” لمستخدميها مجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك العروض الترويجية والخصومات.

وتأتي هذه الخطوة ، التي تهدف إلى تحقيق تقدم في قطاع التكنولوجيا المالية في الجمهورية اليمنية ، في سياق التطورات الحديثة في مجال التكنولوجيا المالية على مستوى العالم، حيث يشهد العالم تزايداً في الاعتماد على الحلول الرقمية والدفع الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى