أخبار اليمنإستطلاعإقتصادالشركاتمحليات
أخر الأخبار

بطاريات “إيه سي دلكو ” تتصدر قائمة البطاريات الأكثر مبيعًا في اليمن وفقًا لدراسة ميدانية


سبأ بوست | عبدالسلام المساجدي.
أظهرت دراسة ميدانية حديثة أجرتها منصة “سبأ بوست” الإخبارية، بالتعاون مع 100 مركز تجاري متخصص في بيع بطاريات وزيوت وإطارات السيارات، أن بطاريات “إيه سي دلكو” هي البطاريات الأكثر مبيعًا في اليمن .. وشملت الدراسة 11 محافظة يمنية ، حيث جرى استطلاع آراء مالكي المراكز التجارية والعاملين فيها حول بطاريات السيارات الأكثر طلبًا في السوق المحلية ولماذا ؟! .

ووفقًا لنتائج الدراسة، أفاد 72% من المشاركين في الاستطلاع أن بطاريات “إيه سي دلكو“، إحدى الوكالات التجارية التابعة لمؤسسة “رمزي سعيد” لاستيراد قطع الغيار والبطاريات، تحتل المرتبة الأولى من حيث المبيعات والطلب بين مالكي وسائقي السيارات في اليمن.

وأرجع المشاركون سبب هذا الإقبال الكبير على بطاريات “ إيه سي دلكو “إلى الأداء المتميز والجودة العالية للبطارية، بالإضافة إلى عمرها الطويل وسعرها المناسب الذي يتوافق مع القدرة الشرائية للمواطن اليمني، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

تفخر “مؤسسة رمزي سعيد” بكونها الوكيل الحصري لبطاريات ومنتجات “إيه سي دلكو” في اليمن، وتتميز “مؤسسة رمزي سعيد ” بتوفير منتجات ذات جودة عالية من أشهر العلامات التجارية الرائدة عالميًا في صناعة قطع الغيار الأصلية والزيوت والبطاريات .. وتعتبر “إيه سي دلكو” وحدة تابعة لشركة جنرال موتورز الأمريكية، التي تشرف على العديد من المصانع حول العالم لضمان الجودة والكفاءة في الإنتاج.

تشتهر “مؤسسة رمزي سعيد” لاستيراد قطع الغيار والبطاريات بتقديم منتجات عالية الجودة وخدمات ممتازة في عالم الزيوت والبطاريات والمحسنات او المنظفات، بفضل تعاونها الاستراتيجي مع شركة جنرال موتورز الأمريكية المتخصصة في صناعة السيارات وقطع الغيار ،كما توفر المؤسسة منتجات متميزة ومضمونة تلبي احتياجات السيارات المتنوعة وتضمن الأداء الأمثل والحماية الفائقة للمحركات.

ويُعرف عن بطاريات “إيه سي دلكو” تفوقها في الأداء بفضل تصميمها المتقدم، الذي يضمن طاقة قوية ومستدامة تتيح تشغيل السيارة بسلاسة حتى في أصعب الظروف المناخية.. كما تمتاز بعمر طويل وصيانة منخفضة، مما يجعلها خيارًا اقتصاديًا وموثوقًا للمستهلكين. هذا بالإضافة إلى تصميمها المقاوم للاهتزازات، الذي يزيد من استقرار البطارية وأدائها على المدى الطويل.

وفي معرض تعليقها على نتائج الدراسة، صرحت “مؤسسة رمزي سعيد” : “نحن فخورون بأن نكون الوكيل الحصري لبطاريات ومنتجات “إيه سي دلكو” في اليمن، ونؤكد التزامنا بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات السوق المحلي، وتساهم في تعزيز ثقة المستهلكين بمنتجاتنا.”

وتتخذ “إيه سي دلكو”:”الثقة تبدأ هنا ” وميلا بعد ميل”شعارات لها في إشارة قوية ودليل واضح على إلتزامها المستمر بتقديم منتجات موثوقة وعالية الجودة، مؤكدةً أن الثقة التي يمنحها العملاء لمنتجاتها جاءت نتيجة عقود من الابتكار والتطوير المستمر في صناعة البطاريات وقطع الغيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى