أخبار اليمنحقوق وحرياتقضايا تحت المجهرمنوعات

مشائخ وقبائل بني مطر تستنكر جريمة التهديد بالقتل والتصفية الجسديه التي تعرض لها الصحافي المساجدي من قبل النافذ احمد الشاجع

سبأ بوست | خاص.
استنكر مشايخ وأعيان وحكماء قبيلة بني مطر كبرى القبائل اليمنية جريمة التهديد بالاختطاف والإخفاء القسري والقتل والتصفية الجسدية التي تعرض لها احد أبنائها الصحفي عبدالسلام المساجدي من قبل النافذ احمد الشاجع على خلفية مطالبته بحقوقه المشروعة وحقوق موكليه المدنية أمام القضاء والتي يحاول النافذ نهبها والبسط عليها قهرا بالقوة والمغالبة استقواء بنفسه الخبيثة واعتماداً على نفوذه في الدولة.

واستهجنت قبائل بني مطر ماوصفته بالصمت الرسمي المخزي والتحرك الامني والقضائي الخجول إزاء الجريمة وتجاه الجاني .. مؤكدة بأن جريمة التهديد بالقتل والتصفية الجسدية لا تسقط بالتقادم ولا يمكن لها أن تسقط عبر الضغط والتأثير على القضاء ومحاولة إرهاب وتخويف المدافعين عن حقوقهم التي ضمنها لهم الدستور والقانون.. وحملت النافذ الشاجع وكل من يقف وراءه ويتماها معه المسؤولية الأخلاقية والقانونية الكاملة في حال تعرض ابنهم الصحفي المساجدي لأي أذى أو أصابه أي مكروه.

واعتبروا الضغوطات التي يمارسها أعضاء في المحكمة والنيابة وكذلك قيادات أمنية في المديرية على ملاك الأرض للتنازل عن حقهم لصالح النافذ احمد الشاجع عدوانا وجريمة لا تقل عن جرائم العدوان .. مشددين على ضرورة ضبط وردع النافذين ومحاسبة الفاسدين وكل من تسول له نفسه الوقوف في وجهة الدولة ومخالفة أحكام الشرع والقانون والإعتداء على املاك الغير دون وجهة حق وبلا مسوغ قانوني.

واشاروا إلى أن النافذ الشاجع نصب نفسه قاضياً غير عادلا وأصبح هو الأمر الناهي والمتحكم بكل ما يصدر عن محكمة ونيابة بني مطر الابتدائية من قرارات متعلقة بقضاياه .. يسجن كل من يتعارض معه ويقوم بملاحقة كل من يقف في وجهة من ابناء المنطقة وقت ما يشاء وكيفما أراد مستظلا بنافذين في السلطة المحلية والامنية والقضائية .. لتمرير أجنداته المشبوهه ومخططاته الخبيثه.

وحذرت من عواقب التماهي ومغبة السكوت عن تجاوزات وانتهاكات النافذ الشاجع التي يمارسها بحق أبناء المنطقة كما حذروا من سياسة غض الطرف وخطورة الاستمرار في التستر عن أعمال السلب والنهب والبلطجة والتفرقة التي يمارسها الشاجع عن قصد لتمزيق النسيج الاجتماعي وزرع بذور الفتنه بين أبناء المنطقة الواحدة وضرب تماسك الجبهة الداخلية وهدم جسور الثقة بين المواطن والدولة وتشظية الالتفاف الوطني الكبير حول القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي تحت مظلة ومشروع الحرية والاستقلال لثورة الـ”21 من سبتمبر المجيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى